اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: shutterstock.com/ PREMIO STOCK



يوفر سوق كروم الإلكتروني مئات آلاف الإضافات، بعض هذه الإضافات مفيدٌ للغاية ويجب أن يستخدمها جميع الأشخاص لتجربة الويب بشكل أفضل وأكثر أماناً.

2022-08-07 18:49:21

02 أغسطس 2022
أحد أفضل الأشياء التي يتميز بها متصفح جوجل كروم وأسوأها هو العدد الكبير من الإضافات الموجودة في سوق كروم الإلكتروني (Chrome Web Store)، هذا جيد لأن مستخدمي هذا المتصفح لديهم الكثير من الإضافات، لكنه سيئ لأن المستخدم قد لا يجد الكثير من الإضافات الرائعة والمفيدة إذا لم يسمع ويبحث عنها بنفسه. يوفر سوق كروم الإلكتروني إضافات كثيرة يمكن أن تفعل أي شيء، منها إضافات تساعد في التركيز على العمل، وأخرى تساعد على تحسين الإنتاجية أو تشكل اختصارات لمهام من أجل توفير الوقت، وغيرها الكثير. إليك قائمة ببعض إضافات متصفح جوجل كروم التي نعتقد أنها مفيدة للجميع وتجعل تجربة تصفح الويب أكثر سهولة. 1. لست مهتماً بملفات تعريف الارتباط I don't care about cookies

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


PREDICTIVE MODELING

النمذجة التنبؤية

عملية رياضية توظف البيانات والإحصائيات للتنبؤ بالأحداث أو النتائج المستقبلية باستخدام نماذج البيانات. وتعتبر هذه التقنية فرع من فروع تنقيب البيانات التي تعمل على تحليل البيانات السابقة والحالية لتوليد نماذج تساعد على التنبؤ بالمستقبل.