اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: شترستوك. تعديل الصورة: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية.



ما هي لغات البرمجة المستخدمة في تطوير الذكاء الاصطناعي؟

عندما يتعلق الأمر ببرمجة وتطوير الذكاء الاصطناعي، فإن لديك مجموعة متنوعة من لغات البرمجة، تعرف على أهم هذه اللغات وأكثرها استخداماً.

2022-05-09 14:14:33

2022-08-20 23:04:33

09 مايو 2022
تماماً مثل تطوير أي برامج أو تطبيق، يملك مطورو الذكاء الاصطناعي مجموعة متنوعة من اللغات لاستخدامها في عملهم. لا توجد لغة مثالية يمكن القول إنها أفضل لغة برمجة. ويعتمد الاختيار على الوظيفة المطلوبة من الذكاء الاصطناعي المراد تطويره. لا تنتهي النقاشات حول أفضل لغة برمجة لتطوير الذكاء الاصطناعي أبداً. ولا توجد إجابة دقيقة لسؤال أي لغة برمجة يجب أن تستخدمها. إليك 5 لغات البرمجة هي الأكثر استخداماً في تطوير الذكاء الاصطناعي. اقرأ أيضاً: أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات 1. بايثون Python بايثون هي لغة البرمجة المفضلة بالنسبة لمعظم مطوري الذكاء الاصطناعي بفضل بساطة تركيبها وكونها متعدد الاستخدامات. تعد لغة بايثون سهلة التعلم بالنسبة للمبتدئين، وهي أقل تعقيداً مقارنة بلغات البرمجة الأخرى مثل جافا. يعتبر الكثيرون بايثون لغة برمجة الذكاء الاصطناعي الأكثر أهمية، أو على الأقل الأكثر نجاحاً. مكتبات هذه اللغة والأدوات المتاحة

ادخل بريدك الإلكتروني واحصل على المقال مجاناً.

اكتشف أفضل محتوى عربي على الإنترنت لتطوير ذاتك وتحسين مهاراتك وجودة حياتك وتحقيق طموحاتك في أسرع وقت.

مصطلح اليوم


ILLEGAL IMMIGRATION

الهجرة غير الشرعية

هجرة الأشخاص إلى بلد بما بشكل مخالف للقوانين والمعايير التشريعية للبلد الذين هاجروا منه أو قاموا بالعبور خلاله أو وصلوا إليه.