اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: shutterstock.com/ naratrip2



لدى العلامات التجارية فرصة لم يسبق لها مثيل في استخدام الميتافيرس لبناء الوعي بعلاماتها وبيع منتجاتها بطرق فريدة لجيل جديد تماماً من المستهلكين.

2022-08-07 19:06:21

07 أغسطس 2022
مع تطور التكنولوجيا بصورة دائمة ومستمرة، تبحث العلامات التجارية عن أفضل الطرق لاستهداف المستهلكين وتحديد العملاء المحتملين لبيع المنتجات لهم، وفي الوقت نفسه وعلى مرّ السنين تحول اهتمام المستهلك باستمرار من المطبوعات الإعلانية التقليدية، إلى شاشات التلفزيون، انتهاءً بمنصات التواصل الاجتماعي التي تسيطر على المشهد الآن. والآن مع ظهور عوالم الميتافيرس المتوقع لها أن تهيمن على المشهد مستقبلاً، فإن العلامات التجارية لديها فرصة لم يسبق لها مثيل لبناء الوعي بعلاماتها وبيع منتجاتها بطرق فريدة لجيل جديد تماماً من المستهلكين عبر عالم افتراضي سيشكل أسلوب استخدامنا للإنترنت، فكيف يمكن للعلامات التجارية اقتحام هذا العالم الجديد؟ وما هي أهم الاستراتيجيات التي عليها اتباعها، وكيف تحقق أرباحاً في عالم الميتافيرس؟ أهمية المتاجر الافتراضية في نمو العلامات التجارية أجبرت جائحة كوفيد-19 بشكل أساسي العلامات التجارية والمستهلكين معاً على البدء في التحول إلى التسوق عبر الإنترنت بشكل شبه كُلي بعد أن كان سابقاً خياراً، حيث اضطرت الشركات التي اعتادت في السابق على البيع الشخصي عن طريق واجهات المحلات التجارية وشركاء المبيعات داخل المتجر، إلى إعادة تقييم استراتيجيات البيع الخاصة

ادخل بريدك الإلكتروني واقرأ هذا المقال مجاناً.

أو اشترك الآن واستفد من العرض الأقوى بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
25% على الاشتراكات السنوية في مجرة.

مصطلح اليوم


Interplanetary File System

نظام نقل الملفات بين الكواكب

هو أول نظام ملفات موزع بالكامل ولا مركزي يعتمد على بنية تشبه البلوك تشين لتخزين المعلومات ومشاركتها. تقليدياً، يتم تخزين المعلومات على خوادم الويب في موقع محدد.