اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: شترستوك. تعديل إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية.



يجب على جميع مستخدمي شبكة الإنترنت مراعاة هذه النصائح لحماية بياناتهم الشخصية الحساسة من بوتات الذكاء الاصطناعي.

2022-03-16 14:20:54

16 مارس 2022
أصبحت الكثير من الشركات والمؤسسات تعتمد على بوتات المحادثة (ChatBot) التي تستخدم الذكاء الاصطناعي من أجل التواصل مع العملاء. هذا المجال ينمو بشكلٍ كبير للغاية، وبحسب توقعات خبراء جارتنر، ستقوم بوتات الدردشة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي بالتعامل مع مليار طلب من العملاء بحلول عام 2030. تطورت بوتات الدردشة إلى درجة كبيرة وأصبحت قادرة على معالجة اللغات الطبيعية للبشر والرد عليها بلغة طبيعية أيضاً، وهي توفر للعملاء وصولاً مباشراً لما يريدونه دون الاضطرار إلى انتظار رد موظفي خدمة العملاء،

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.