اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: shutterstock.com/Aquarius Studio



تختبر كوريا الجنوبية كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي من أجل التنبؤ بالأشخاص الراغبين بالانتحار على الجسور والتدخل لإنقاذهم في الوقت المناسب.

2022-06-07 15:54:50

07 يونيو 2022
تعاني كوريا الجنوبية من أعلى معدلات الانتحار في العالم، حيث سجلت هذه الدولة الآسيوية 27 حالة انتحار لكل 100 ألف شخص في عام 2019، في حين كان معدل الانتحار بالولايات المتحدة في نفس العام 14 حالة لكل 100 ألف شخص. وتتمتع الجسور السبعة والعشرين على نهر هان الذي يمر بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول بسمعة سيئة جداً بسبب كثرة حالات الانتحار عنها، حيث يقدم الكثيرون على القفز في النهر وإنهاء حياتهم. لكن هذا قد يتغير قريباً، فمنذ أبريل/نيسان 2020، يختبر معهد سيول للتكنولوجيا بالتعاون مع الإدارة المحلية في المدينة نظام كاميرات مراقبة مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالأشخاص الذين سيقدمون على الانتحار والتدخل في الوقت المناسب لإنقاذ حياتهم. محاولات منع الانتحار السابقة من أجل منع حالات الانتحار، جربت كوريا الجنوبية عدة خيارات، كان أبرزها نشر

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


QUBIT

كيوبت

عادة ما تكون جسيمات دون ذرية مثل الإلكترونات والفوتونات. يمكن للكيوبتات أن تمثل عدداً كبيراً من التركيبات المحتملة من الواحدات 1 والأصفار 0 في الوقت نفسه.