اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: أنسبلاش.



مع شبكة الجيل الخامس التي توفر معدل زمن انتقال منخفض للغاية، لن يلاحظ اللاعبون تأخيراً كبيراً أثناء اللعب و سيتمتعون بتجربة لعب أكثر سلاسة.

2022-06-26 11:54:25

26 يونيو 2022
أصبحت شبكات الجيل الخامس متاحة للمستهلكين بالفعل في معظم المدن الكبرى في دول العالم المختلفة. ومع استمرار مزودي خدمات الإنترنت وشركات الهواتف الذكية في طرحها على مدار السنوات القليلة المقبلة، من المتوقع أن نرى اعتماداً واسعاً لها في معظم الدول ومن ضمنها دول المنطقة العربية التي بدأت بالفعل في نشرها في بعض المدن. شبكات الجيل الخامس ودورها في تحسين لعب الألعاب أسهل طريقة لشرح تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس هي القول بأنها ستوفر سرعات نقل بيانات أسرع بمئات وأحياناً آلاف المرات مما قد تحصل عليه حالياً من خلال شبكتي الجيل الثالث أو الرابع، وفيما يتعلق بألعاب الفيديو فإنها ستعمل بشكل أساسي على تقليل التأخير عند اللعب بألعاب الفيديو، خاصة في الألعاب متعددة اللاعبين التي تعتمد على السحابة. وعلى الرغم من أن مزودي خدمات الإنترنت المنزلي يوفرون بالفعل سرعات عالية حالياً، إلا أنه قد يحدث تأخير ملحوظ أو توقف مؤقت عند ازدحام الشبكة، والذي يمكن أن يؤدي

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


PREDICTIVE MODELING

النمذجة التنبؤية

عملية رياضية توظف البيانات والإحصائيات للتنبؤ بالأحداث أو النتائج المستقبلية باستخدام نماذج البيانات. وتعتبر هذه التقنية فرع من فروع تنقيب البيانات التي تعمل على تحليل البيانات السابقة والحالية لتوليد نماذج تساعد على التنبؤ بالمستقبل.