اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: شترستوك. تعديل إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية.



بفضل التعاون بين شركات التكنولوجيا والمؤسسات التعليمية، يمكن استخدام الواقع الافتراضي لتعليم طلاب الطب وتوفير فرص لخوضهم تجارب علاج افتراضية.

2022-03-02 13:24:43

02 مارس 2022
يُستخدم الواقع الافتراضي بالفعل في العديد من المجالات. وقد اكتسب أهمية كبيرة في مجال التعليم الطبي، وقامت عدة مؤسسات تعليمية وجامعات بالاعتماد على تقنية الواقع الافتراضي لمحاكاة جسم الإنسان والحيوانات وإجراء العمليات الجراحية، كما يمكن أن تساعد الطلاب الجدد على مواجهة مخاوفهم. كيف سيؤثر استخدام الواقع الافتراضي على نظام التعليم الطبي وتأهيل المختصين في الرعاية الصحية ومستقبل الطب. هل يمكن للواقع الافتراضي إحداث ثورة في تعليم الطب؟ هل سيكون التعليم باستخدام الواقع الافتراضي مفيداً وغير مكلف؟ للإجابة عن هذه الأسئلة، علينا تقييم استخدام الواقع الافتراضي فعلياً في مجال التعليم الطبي وتقييم ما إذا كان سيساهم في تطوير التعليم وتحسينه، وما إن كان من الممكن تطبيقه على نطاق أوسع في المستقبل. الواقع الافتراضي في التعليم الطبي استخدمت العديد من الجامعات ومراكز الأبحاث تكنولوجيا الواقع الافتراضي من أجل تدريب الطلاب والمختصين في مجال الرعاية

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


QUBIT

كيوبت

عادة ما تكون جسيمات دون ذرية مثل الإلكترونات والفوتونات. يمكن للكيوبتات أن تمثل عدداً كبيراً من التركيبات المحتملة من الواحدات 1 والأصفار 0 في الوقت نفسه.