اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: شترستوك. تعديل إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية.



ما هي العملات المشفرة الصديقة للبيئة؟

تقدم العملات المشفرة الصديقة للبيئة بديلاً أمناً وموثوقاً للعملات المشفرة التقليدية التي تستهلك الكثير من الطاقة ولها تأثير سلبي على البيئة.

2022-02-22 16:22:55

2022-09-19 13:39:09

22 فبراير 2022
تحظى العملات المشفرة بشعبية كبيرة هذه الأيام، لكن تعدينها والمعاملات التي تتم عن طريقها تستهلك الكثير من الطاقة، ما يجعل تأثيرها على البيئة ضاراً للغاية. حالياً، يسعى عدد كبير من المستثمرين إلى الاستثمار في  العملات المشفرة الصديقة للبيئة، والتي أصبحت شائعة بين متداولي العملات المشفرة المهتمين في جعل استثماراتهم مستدامة بيئياً. سنلقي في السطور التالية نظرة عامة على العملات المشفرة الخضراء الأكثر شيوعاً في الأسواق وطريقة الاستثمار فيها. لماذا تعتبر العملات المشفرة ضارة بالبيئة؟ يتطلب تعدين العملات المشفرة قوة معالجة كبيرة وبالتالي استهلاكاً كبيراً للطاقة، ما يحمل تأثيرات سلبية على البيئة. تستخدم عملية التعدين: حواسيب ذات قدرات حوسبة عالية تتنافس فيما بينها حتى تتحقق من المعاملات التي تتم على البلوك تشين مقابل الحصول على العملات. الحواسيب المستخدمة في التعدين تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء. معظم الكهرباء المستخدمة في عمليات التعدين تأتي من مصادر طاقة غير متجددة مثل الفحم والنفط والغاز. ووفقاً

ادخل بريدك الإلكتروني واحصل على المقال مجاناً.

اكتشف أفضل محتوى عربي على الإنترنت لتطوير ذاتك وتحسين مهاراتك وجودة حياتك وتحقيق طموحاتك في أسرع وقت.

مصطلح اليوم


ILLEGAL IMMIGRATION

الهجرة غير الشرعية

هجرة الأشخاص إلى بلد بما بشكل مخالف للقوانين والمعايير التشريعية للبلد الذين هاجروا منه أو قاموا بالعبور خلاله أو وصلوا إليه.