اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image




يهدف المشروع الأوروربي إلى ضمان انتشار أكبر للروبوتات القائمة على الذكاء الاصطناعي، في مجالات الرعاية الصحية والتفتيش وصيانة البنية التحتية والأغذية الزراعية والإنتاج السريع. 

2021-11-25 15:23:50

03 نوفمبر 2021
كشف مشروع "روبوتيك فور إي يو" (Robotics4EU)، عن خططه للمساعدة في تعزيز اعتماد الروبوتات القائمة على الذكاء الاصطناعي في أوروبا، وبتكلفة 3 ملايين يورو. ما هو مشروع روبوتيك فور إي يو؟ "روبوتيك فور إي يو" هو مشروع مدته 3 سنوات، ممول في إطار برنامج هورايزون 2020 للبحث والابتكار التابع للاتحاد الأوروبي، والذي يهدف إلى ضمان اعتماد أكبر للروبوتات القائمة على الذكاء الاصطناعي، ونشرها في مجالات الرعاية الصحية والتفتيش وصيانة البنية التحتية والأغذية الزراعية والإنتاج السريع.  يضم المشروع 7 منظمات من 6 دول أوروبية، لديها خبرة في العديد من المجالات التكنولوجية. يعقد المشروع سلسلة من 20 ورشة، تبدأ في الشهر الجاري، وتستمر حتى منتصف عام 2022. أهداف مشروع روبوتيك فور إي يو يهدف مشروع "روبوتيك فور إي يو" إلى تأسيس

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


DATA HARVESTING

حصاد البيانات

عملية جمع البيانات من شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب ومصادر الإنترنت الأخرى بهدف استخراج وتمثيل وتحليل التوجهات والأنماط الموجودة فيها واستخدامها لأغراض مختلفة أهمها الإعلان.