تكنوضاد تكنولوجيا

التسويق الرقمي | DIGITAL MARKETING


هو جميع الجهود التسويقية التي تقدمها الشركات من خلال الأجهزة الإلكترونية والإنترنت. ويتم فيه الاستفادة من قنوات رقمية مثل محركات البحث والوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني ومواقع الويب المختلفة من أجل التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين. في حين أن التسويق التقليدي قد يكون موجوداً في الإعلانات المطبوعة أو الاتصالات الهاتفية أو أي مادة تسويقية ملموسة، فإن التسويق الرقمي يمكن أن يحدث إلكترونياً وعبر الإنترنت. هذا يعني أن هناك عدداً واسعاً من الوسائل التسويقية للعلامات التجارية التي لا نهاية لها بما في ذلك البريد الإلكتروني أو الفيديو أو وسائل التواصل الاجتماعية أو فرص التسويق المستندة على مواقع الويب.

مفاهيم من نفس المحور


مقالات تم ذكر هذا المصطلح فيها


بدعم من تقنيات