اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
الصورة الأصلية: شاترستوك | تعديل: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية



نقدم إليكم أربع شركات ناشئة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين التسويق الرقمي وزيادة تفاعل الجمهور مع الإعلانات.

2021-03-25 16:55:35

09 فبراير 2021
من الواضح اليوم أن الذكاء الاصطناعي يُحدث ثورة مزعزعة في شتى المجالات، ويبدو أن قطاع التسويق الرقمي ليس استثناءً. خلال الأعوام القليلة الماضية، ظهرت العديد من الشركات الناشئة التي تحاول الاستفادة من هذه التكنولوجيا لتحسين محتوى الرسائل الإعلانية ورفع العوائد على الاستثمار في الحملات التسويقية سواء عبر البريد الإلكتروني أو عبر منصات التواصل الاجتماعي. نستعرض في هذه المقالة بعضاً من أبرز هذه الشركات. بينسل "الذكاء الاصطناعي سيكون أداة الإبداع في المستقبل كما كان قلم الرصاص في الماضي" هذا هو شعار شركة بينسل (Pencil)، التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنشاء الإعلانات ونشرها على فيسبوك وإنستقرام. تأسست الشركة عام 2018 ومقرها في سنغافورة. وتعتمد على تقنيات التعلم الآلي ومعالجة اللغات الطبيعية و

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.