اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: rafapress/Shutterstock.com.



ما تزال جوجل تأمل في توفير خدماتها للمواطنين الروس على الرغم من مواجهتها لخطر الإفلاس في روسيا بعد الحجز على حسابها البنكي.

2022-05-24 16:04:34

24 مايو 2022
مع بدء الحرب الروسية الأوكرانية في نهاية شهر فبراير الماضي، قامت المئات من الشركات الأميركية والشركات متعددة الجنسيات بتجميد استثماراتها وإغلاق متاجرها وإيقاف المبيعات مؤقتاً في روسيا، ثم عدلت بعض الشركات خططها لاحقاً واتخذت قرار الخروج نهائياً، مثل شركة ماكدونالدز للوجبات السريعة التي تخطط لبيع أعمالها لمستثمر محلي. ولكن بعض الشركات الأخرى ما تزال تأمل في مواصلة عملها وتوفير خدماتها للمواطنين الروس، على الرغم من المضايقات التي تواجهها من الحكومة الروسية، مثل شركة جوجل الأميركية التي ما تزال تصر على التواجد في الأراضي الروسية على الرغم من مواجهتها لخطر الإفلاس. اقرأ أيضاً: روسيا اخترقت شركة أقمار اصطناعية أميركية قبل بدء الحرب بساعة واحدة تصعيد روسي مستمر من العقوبات ضد شركة جوجل مع بدء الحرب الروسية الأوكرانية بدأ الجانبان باتخاذ خطوات تصاعدية أكثر حدة

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


SPATIAL COMPUTING

الحوسبة المكانية

عملية استخدام التقنيات الرقمية لجعل الحواسيب قادرة على التفاعل بسلاسة في عالم ثلاثي الأبعاد، وذلك  بالاعتماد على تقنيات  الواقع الافتراضي والواقع المعزز والواقع المختلط.