اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: shutterstock.com/ 13_Phunkod



يمكنّنا الذكاء الاصطناعي من مراقبة كافة مراحل الحملات الإعلامية والحصول على رؤى قيّمة حول مدى نجاح الجهود المبذولة.

2022-08-23 13:06:22

2022-12-07 14:55:19

23 أغسطس 2022
خلال دراستي في مجال التسويق وإدارة الأعمال منذ 19 عاماً، قمت بشكل أساسي بتعلّم نهج التسويق التقليدي لإدارة العلامات التجارية. أما اليوم وفي زمن الذكاء الاصطناعي، تعد إدارة السمعة المؤسسية والشخصية لعبة مختلفة كلياً، خاصةً بما يتعلّق بكافة أوجه التواصل بين العلامات التجارية والعملاء إلكترونياً وعبر الإنترنت. من توجيه الاتصالات والحملات الإعلامية بحسب الطلب لاستهداف مجموعات بعينها، إلى القدرة على توقّع الرأي العام واتجاهات الأحداث القادمة، فما هو أثر التكنولوجيا الحديثة على التسويق وصون سمعة العلامات التجارية؟ اقرأ أيضاً: كيف تستفيد العلامات التجارية من المؤثرين الافتراضيين في التسويق؟ الحفاظ على سمعة العلامات التجارية يساعد الذكاء الاصطناعي في حماية وتعزيز سمعة…