اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image




لا شك في أن قطاع السفر والطيران من أهم القطاعات الحيوية في دبي، ومن البديهي أن تدخل الخدمات الذكية ضمن منظومة هذا القطاع.

2020-01-20 12:07:49

20 يناير 2020
نشرة خاصة من دبي الذكية في مدينة دبي الذكية، توظف الحكومة تقنيات التكنولوجيا المتطورة لتسهيل وتحسين حياة الناس، وتسعى بشكل حثيث لينعكس التأثير الإيجابي للخدمات الذكية عميقاً في جميع جوانب حياة الأفراد اليومية. ولا شك في أن قطاع السفر والطيران من أهم القطاعات الحيوية في دبي، حيث يشهد  حركة نَشِطة ومستمرة على مدار العام، كما تحقق بِنيته اللوجستية إنجازات عالمية سنوياً، وكان من البديهي أن تدخل الخدمات الذكية ضمن منظومة هذا القطاع؛ لذا طورت دائرة دبي الذكية بالتعاون مع مطارات دبي خدمةً مبتكرة ضمن تطبيق الخدمات الشامل لديها "دبي الآن"، الذي يعد منصة موحدة لجميع الخدمات الذكية التي توفر الوقت والجهد على الناس. هذه الخدمة هي "السفر"، التي صممت لتجعل تجربة السفر مختلفة، فهي أكثر سهولة وسلاسة في حياة سكان المدينة الذكية. وما يميز خدمة "السفر" انها تتضمن خدمات فرعية تغطي جميع جوانب هذه التجربة، فيمكن للمستخدم -عن طريق هاتفه المتحرك فقط- الاستعلامُ عن عدة أمور مهمة، مثل: معلومات رحلات الطيران القادمة والمغادرة من وإلى

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


DIGITAL WALLET

المحفظة الرقمية

هي عبارة عن أي نظام برمجي أو جهاز إلكتروني أو خدمة عبر الإنترنت تُمكن الأفراد أو الأعمال من إجراء المعاملات المالية الإلكترونية.