حصاد التكنولوجيا اليوم: المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية دبي وطريقة جديدة لتسجيل الدخول إلى واتساب

2 دقائق
حصاد التكنولوجيا اليوم: المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية دبي وطريقة جديدة لتسجيل الدخول إلى واتساب
حقوق الصورة: أنسبلاش
استمع الى المقالة الآن هذه الخدمة تجريبية
Play Audio Pause Audio

مرحباً بكم في حصاد التكنولوجيا، يزوّدك بتحديثات يومية عن التكنولوجيا وآخر اتجاهاتها وابتكاراتها من إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية. إليكم بعض أخبار اليوم:

أحدث أخبار التكنولوجيا

افتتاح أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC23

بدأت أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC23 في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويشارك في المؤتمر كبار المسؤولين في قطاع الاتصالات من مختلف دول العالم بالإضافة لأكثر من 4000 من الجهات الحكومية وهيئات تنظيم الاتصالات، وكذلك المنظمات الخاصة والقطاع الخاص. يستمر المؤتمر حتى 15 ديسمبر/كانون الأول 2023.

اقرأ أيضاً: شبكات الاتصالات من الجيل السادس تفتح آفاقاً جديدة للابتكار

واتساب يُتيح تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني

طرح تطبيق واتساب تحديثاً يسمح للمستخدمين على هواتف آيفون بربط عنوان بريدهم الإلكتروني بحساب واتساب الخاص بهم، ما سيسمح لهم بتسجيل الدخول إلى حساباتهم باستخدام رقم هاتفهم أو عنوان بريدهم الإلكتروني، ولن تكون عناوين البريد الإلكتروني مرئية لجهات الاتصال، ويمكن أن تكون إضافة واحدة مفيدة عندما لا يكون من الممكن تلقي رمز SMS لتسجيل الدخول إلى واتساب.

هيئة الأوراق المالية الأميركية تقاضي أكبر منصات العملات المشفرة

تقاضي هيئة الأوراق المالية الأميركية أكبر منصات العملات المشفرة في العالم وهي كوين بيس Coinbase وباينانس Binance وكراكن Kraken، حيث تتهم الهيئة هذه الشركات بالعمل كبورصة أوراق مالية غير مسجلة، بالإضافة إلى خلط أصول العملات المشفرة والنقود الخاصة بالعملاء مع أصولها الخاصة وحتى دفع النفقات بشكلٍ مباشر من الحسابات المصرفية للعملاء.

اقرأ أيضاً: ما الذي يجب أن تعرفه قبل الاستثمار في العملات المشفرة؟

صفقة سرية بين جوجل وسبوتيفاي تعفي الأخيرة من رسوم متجر التطبيقات

كشف رئيس شراكات جوجل دون هاريسون عن تفاصيل صفقة سرية بين جوجل وسبوتيفاي، وفقاً لهذه الصفقة، تدفع سبوتيفاي صفراً بالمئة من إيراداتها إلى جوجل عندما يقرر المستخدمون استخدام نظام الدفع الخاص بسبوتيفاي و4% فقط إذا اختار المستخدمون الدفع عن طريق متجر التطبيقات جوجل بلاي.

إيلون ماسك يكشف متى سيكون صاروخ ستارشيب جاهزاً للإقلاع مرة أخرى

في منشور على منصة إكس كتب ماسك أن التجربة الثالثة للصاروخ ستارشيب الضخم ستكون خلال 3 إلى 4 أسابيع، هذا يعني أن التجربة قد يتم إجراؤها قبل نهاية هذا العام.

اقرأ أيضاً: سبيس إكس تحلق بنموذج أولي لمركبة ستارشيب للمرة الأولى

للمزيد، يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني حيث ستجد العديد من المقالات وأخبار التكنولوجيا. كما يمكنك الاشتراك بنشرتنا الأسبوعية من هنا.