اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
مصدر الصورة: يوري غريباس/ أباكا/ سيبا يو إس أيه عبر صور أسوشييتد برس



سيتم تخصيص ما يقرب من 3 مليارات دولار من الأموال الفيدرالية لدعم صناعة المواد والقطع المستخدمة في صناعة البطاريات، ولكن هذا ليس سوى البداية لما يجب تحقيقه.

2022-11-19 07:00:43

2022-11-21 15:18:08

19 نوفمبر 2022
قررت الحكومة الفيدرالية الأميركية إنفاق مبالغ طائلة على البطاريات والسيارات الكهربائية. وفي إطار هذا الإنفاق، أعلن الرئيس جو بايدن مع وزارة الطاقة عن تخصيص 2.8 مليار دولار من الهبات للشركات التي تعمل على إنتاج المواد المعدنية وغيرها من المواد المستخدمة في صناعة البطاريات. وسيتم توجيه التمويل إلى 20 مشروعاً، وتتراوح هذه المشاريع بين معالجة الليثيوم وتصنيع الأقطاب وصولاً إلى إعادة تدوير البطاريات. زيادة حادة في الإنفاق على تصنيع البطاريات لقد شهد الإنفاق الحكومي والخاص على تصنيع البطاريات زيادة حادة، مدفوعة بقانون تخفيض التضخم الذي تم إقراره في وقت سابق من هذه السنة لتوفير الحوافز للسيارات الكهربائية. ووفقاً لمتطلبات الإعفاءات الضريبية…

مصطلح اليوم


LEARNING MANAGEMENT SYSTEM (LMS)

نظام إدارة التعليم

عبارة عن برنامج حاسوبي أو تطبيق ويب يُستخدم في مجال التعليم الإلكتروني والتدريب عن بعد للتعامل مع كافة متطلبات العملية التعليمية بدءاً من تخزين وتسليم وتتبع محتوى المناهج وصولاً إلى الصفوف المباشرة في الزمن الحقيقي عبر الإنترنت.