X
Article image
مصدر الصورة: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية
Article image

مصدر الصورة: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية

تكنولوجيا الأعمال حب

استثمار عشرة ملايين دولار إضافية في تطبيق Ruum سيساعد على مواصلة نجاح التطبيق في تقديم خدماته إلى السوق العالمي.

شكَّلت التقنيات الحديثة خطراً على مستقبل وظائف الكثير من الأشخاص عن طريق زيادة الأتمتة فيها وانتشار الروبوتات التي تحل محل العمال البشر، فيما يُعرف بالثورة الصناعية الرابعة، مما هدَّد أمان الكثير من الموظفين. حتى أن شركة كرييوتر أعلنت في 27 يونيو الماضي عن أول مطعم آلي لها، حيث يقوم روبوت بصناعة شرائح البرجر ويقدمها لك في 5 دقائق.

مصدر الفيديو: جريدة وول ستريت جورنال عبر يوتيوب

وتتسابق الشركات التقنية من أجل ريادة مجال الأتمتة ودمجها داخل الوظائف، وتعد شركة SAP SE -التي يقع مقرها الأساسي في فالدورف بألمانيا- أكبر شركات البرمجيات الأوروبية ورابع أكبر شركة برمجيات في العالم بعد مايكروسوفت وآي بي إم وأوراكل. وقد طوّر فريق منها تطبيق روم Ruum، وهو تطبيق لإدارة المشاريع قائم على تقنية البرمجيات كخدمة (Saas)، حيث يسمح لروّاد الأعمال والشركات بإدارة أعمالهم وجدولتها وتنظيم الاجتماعات ومتابعة تقدم العمل وغير ذلك.

ورغم كثرة التطبيقات من هذا النوع، إلا أن تطبيق روم حقق نجاحاً مبكراً في قطاع المؤسسات، مما دفع بشركة SAP إلى استثمار 10 ملايين دولار إضافية فيه، وسيساعد هذا التمويل على مواصلة نجاح التطبيق في تقديم خدماته إلى السوق العالمي.

مصدر الفيديو: الموقع الرسمي لتطبيق Ruum

وصرَّح مارتن بوم، المدير التنفيذي للخدمات الرقمية في بايرسدورف، في بيان صحفي بأن تطبيق روم قد أثر على عمله مع فريقه وإنجازهم للمهام، حيث أصبحوا يقضون وقتاً أطول في الابتكار وإضافة قيمة إلى العمل، بينما تقلص الوقت الذي كان يُبذل في المهام الروتينية المتكررة، وقد حقق هذا تقدماً بنسبة 30% في إنتاجية الفريق، مما سيؤثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية.

وبحسب البيان يرى ماكس ويسل، رئيس مسؤولي الابتكار في SAP، أن تطبيق روم يستطيع برشاقة أن ينظم سير العمل الفوضوي في المؤسسة، وكيف لا وقد صممه موظفون عانوا كثيراً في عملهم، مما دفعهم إلى إنشائه.

المزيد من المقالات حول تكنولوجيا الأعمال

  1. Article image
  2. Article image
  3. Article image
error: Content is protected !!