اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك


تم استدعاء عمالقة تكنولوجيا الانتخابات أمام الكونجرس قبل أسابيع من انطلاق الموسم التمهيدي لانتخابات 2020، وجميعهم يؤيدون قدراً أكبر من الشفافية.

2020-01-28 12:09:11

2020-01-28 12:09:29

28 يناير 2020
Article image
يقول خبير أمن الانتخابات مات بليز: "تماماً كما لا نتوقع من قائد الشرطة المحلية أن يدافع بمفرده ضد غزواتٍ عسكرية برية، فإننا يجب ألا ننتظر من مدير تكنولوجيا المعلومات في المقاطعة أن يتصدى للهجمات السيبرانية التي تشنها أجهزة الاستخبارات الأجنبية".
حقوق الصورة: إيليمينت فايف ديجيتال على أنسبلاش
لأول مرة على الإطلاق، قام مسؤولون تنفيذيون من أكبر شركات تكنولوجيا التصويت في أميركا بإدلاء شهاداتهم أمام الكونجرس حول المخاوف الأمنية المتعلقة بالانتخابات. فماذا كان الحكم النهائي الذي توصل إليه المسؤولون التنفيذيون والسياسيون والخبراء المستقلون؟ لقد أقرّوا بإحراز تقدمٍ ملحوظ منذ انتخابات عام 2016 التي كانت محفوفةً بالمخاطر الأمنية، لكن ما زال هناك الكثير من العمل الذي يجب إنجازه. وقد تحدث الرؤساء التنفيذيون لكلٍّ من Election Systems & Software وHart InterCivic وDominion Voting Systems إلى المشرِّعين في جلسة استماعٍ أمام لجنةٍ تابعة للكونجرس منذ فترةٍ قصيرة. وتتوزع بين هذه الشركات مسؤوليةُ تأمين ما يربو على 80% من جميع تقنيات التصويت…