اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك


نقدم إليك ثلاث خطوات للتعامل مع مشكلة الرسائل المزعجة (Spam) في جي ميل: الحظر والإبلاغ، وترشيح الرسائل، وحماية عنوان البريد الإلكتروني.

2022-06-08 16:13:00

10 يونيو 2020
Article image
مصدر الصورة: كون كارامبيلاس عبر أنسبلاش
هل ضِقت ذرعاً بعشرات الرسائل الإلكترونية المزعجة (Spam) من أشخاص لا تعرفهم تجد طريقها إلى صندوق بريدك الوارد على جي ميل؟ لستَ وحدك، فوفقاً لسيسكو تالوس إنتيليجنس، هناك 320 مليار رسالة بريد إلكتروني مزعجة يتم إرسالها يومياً، أي ما نسبته 84% من جميع البريد الإلكتروني المُرسَل. وعلى الرغم من أن مشكلة الرسائل المزعجة (Spam) لا تشكِّل خطراً على بياناتك الشخصية مثل رسائل التصيُّد الإلكتروني، لكن قد يستخدمها قراصنة المعلومات كغطاء لهجمات أخرى على حساباتك المصرفية على سبيل المثال، حتى تضيع رسائل إجراء السحوبات البنكية بين أطنان من الرسائل المزعجة، أو كوسيلة لإطلاق هجمات التصيُّد الإلكتروني. وعلى الرغم من أن جوجل تستخدم أحدث نماذج التعلم الآلي لحظر 99,99% من رسائل الإزعاج في جي ميل، فإن بعضاً منها ما زال يصل إلى صناديق بريدنا الوارد. اقرأ

ادخل بريدك الإلكتروني واقرأ هذا المقال مجاناً.

أو اشترك الآن واستفد من العرض الأقوى بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
25% على الاشتراكات السنوية في مجرة.

مصطلح اليوم


KNOWLEDGE BASE

قاعدة المعرفة

نظام يستخدم لتخزين جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بموضوع أو خدمة أو منتج أو قطاع معين وصيانتها وإتاحة إمكانية الوصول إليها.



مدير المحتوى العلمي والتقني ، مجرة