اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: سايف سافاج.



يتم تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي من قِبل عاملين مؤقتين بأجر منخفض عبر الإنترنت. وما دمنا نحتاج إليهم، يمكننا تحسين ظروف عملهم.

2021-12-08 19:33:37

14 ديسمبر 2020
يتم تدريب العديد من أفضل نماذج التعلم الآلي المستخدمة على نطاق واسع بمساعدة الآلاف من العاملين المؤقتين وبأجور متدنية. يكسب ملايين الأشخاص حول العالم الأموال على منصات مثل أمازون ميكانيكال تورك (Amazon Mechanical Turk)، التي تسمح للشركات والباحثين بإسناد المهام الصغيرة إلى عمال التعهيد الجماعي عبر الإنترنت. ووفقاً لأحد التقديرات، يجني أكثر من مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها المال شهرياً من خلال العمل على هذه المنصات. ويكسب حوالي 250.000 منهم ما لا يقل عن ثلاثة أرباع دخلهم بهذه الطريقة. ولكن على الرغم من أن العديد منهم يعملون لصالح بعض أغنى مختبرات الذكاء الاصطناعي في العالم، إلا أنهم يتلقون أجوراً أقل من الحد الأدنى للأجور ولا يُمنحون أي فرص لتطوير مهاراتهم. تتولى سايف سافاج إدارة مختبر التفاعل بين الإنسان والحاسوب في جامعة ويست فرجينيا، حيث تعمل على التكنولوجيا المدنية وتركز على قضايا مثل مكافحة المعلومات المضللة ومساعدة العاملين المؤقتين على تحسين ظروف عملهم. وفي الأسبوع الماضي، ألقت سافاج

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


QUBIT

كيوبت

عادة ما تكون جسيمات دون ذرية مثل الإلكترونات والفوتونات. يمكن للكيوبتات أن تمثل عدداً كبيراً من التركيبات المحتملة من الواحدات 1 والأصفار 0 في الوقت نفسه.