نشر الطبيب تغريدة يؤكد فيها أن نتيجة الاختبار الذي أجراه للكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية، وأنه تخلص تماماً من الفيروس.

2020-04-15 21:15:41

29 مارس 2020
Article image

نشرنا مسبقاً مقالة عن الأعراض التي كان يشعر بها الطبيب الإسباني يال تانج تشين، طبيب الإسعاف في مستشفى جامعة لا باث في مدريد، والذي كان يعاني من مرض كوفيد-19 الناتج عن الإصابة بفيروس كورونا، فقرَّر أن يضع نفسه في حجر صحي، والتزم بنشر تغريدة يومياً حول الأعراض التي كان يشعر بها واختلافها يوماً بعد يوم، بالإضافة إلى إخبارنا بالأدوية التي كان يأخذها وتصوير رئتيه بالأمواج فوق الصوتية لبيان حالتهما.

وقد حدّثنا مقالتنا عنه بشكل دوري بالتغريدات التي كان يكتبها، وكيف كان يعاني من الحمى والسعال الجاف واحتقان البلعوم والصداع، بشكل يتفاوت من يوم إلى آخر، على مدى 20 يوماً، حتى انتصر في نهاية المطاف، ونشر تغريدة يؤكد فيها أنه تعافى من المرض، وأن نتيجة الاختبار الذي أجراه للكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية، ونشر صورة نتيجة الاختبار التي تؤكّد أنه تخلص تماماً من الفيروس. 

وتوجّه الطبيب تشين بالشكر إلى جميع مَن وجّهوا إليه رسائل الدعم، وأوصاهم قائلاً: “لا تفقدوا الأمل”. ونحن في إم آي تي تكنولوجي ريفيو نؤكد على رسالة الطبيب المتعافي، ونأمل في أن يتم شفاء جميع المصابين حول العالم، وأن تنقضي هذه الجائحة قريباً.