X
Article image
مصدر الصورة: أسوشييتد برس
Article image

مصدر الصورة: أسوشييتد برس

البلوك تشين حب

هل ستكون سامسونج هي السباقة؟

هل ستصدر سامسونج عملة مشفرة؟ وفقاً لتقرير جديد، ربما نرى هذه العملة قريباً.

يقول الخبر

أولاً، إن الشركة تعمل على بناء نظام البلوك تشين الخاص بها. ليس هناك الكثير من التفاصيل، ولكن مصدراً مجهولاً “مطلعاً على الوضع الداخلي في سامسونج” قال لموقع كوين ديسك إن الشركة الكورية تعمل حالياً على بناء نظام البلوك تشين الخاص بها، والمبنى على إيثيريوم. وبعد أن تستكمل هذا المشروع التجريبي، قد تقوم حتى بإطلاق عملتها المشفرة الخاصة بها، وفقاً لنفس المصدر.

هل ستصدر عملة مشفرة لهاتفها المشفر؟

تتضمن أحدث نسخة من الهاتف الذكي سامسونج جالاكسي إس 10 محفظة للعملات المشفرة وبرنامجاً لتخزين مفاتيح التشفير الخاصة بشكل يتناسب مع العملات المبنية على إيثيريوم. كما سيدعم جالاكسي إس 10 “التطبيقات اللامركزية” المبنية على البلوك تشين، التي يُطلق عليها عادة اسم داب dapps. وعلى ضوء هذه المعلومات، ليس من المفاجئ أن تقرر الشركة الدخول في مجال البلوك تشين بنفسها.

لاعب كبير آخر يقتحم مجال العملات المشفرة

إذا كانت سامسونج تقوم حقاً ببناء نظام البلوك تشين والعملة المشفرة الخاصة بها، فسوف تنضم إلى قائمة متزايدة من الشركات الكبيرة التي فعلت نفس الشيء، والتي تتضمن حتى الآن فيسبوك، وجي بي مورجان، وخدمة التراسل اليابانية، وإم يو إف جي، أكبر بنك في اليابان. ونظراً للميزات التي تركز على البلوك تشين في هاتفها الرئيسي جالاكسي إس 10، الذي يستخدمه أكثر من 40 مليون شخص، يبدو أن الشركة مقتنعة بأن هذه الإستراتيجية لن تقتصر في تأثيرها على شريحة المتحمسين للعملات الرقمية وحسب.

المزيد من المقالات حول البلوك تشين

  1. Article image
  2. Article image
  3. Article image
error: Content is protected !!