اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك


وفورات للمتعاملين تزيد عن 300 مليون جالون من المياه وأكثر من 17 مليون درهم، حتى بلغت نسبة سعادتهم عن الخدمة 91%.

2020-01-16 12:00:20

2020-01-21 16:34:22

16 يناير 2020
Article image
مصدر الصورة: هيئة كهرباء ومياه دبي
نشرة خاصة انطلاقاً من رؤيتها كمؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة، وفي إطار إستراتيجيتها القائمة على تعزيز الابتكار وجعله ركيزة أساسية في جميع عملياتها، وضمن جهودها لتعزيز سعادة المتعاملين، أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي خدمة الاستجابة الذكية للبلاغات الفنية في شهر يوليو 2019. وتشتمل هذه الخدمة على عدة خصائص، منها: التشخيص الذاتي للأعطال الفنية داخل المنازل، وتقليص الخطوات اللازمة للتعامل مع البلاغات من 10 إلى 6 خطوات للهيئة في حال اقتضت الحالة زيارة ميدانية من الفريق الفني، وخطوة واحدة في حال تمكّن المتعامل من تشخيص الحالة ذاتياً، والحد من الوقت اللازم لمتابعتها، إضافة إلى إيجاد الحلول المُثلى لمعالجة البلاغات الفنية، ومتابعتها…

سجل في نشرة الخوارزمية

ابق مواكباً لأحدث أخبار وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاعك، وتأثيراته المستقبلية على مجال عملك.