اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: صور غيتي



إعلانات جوجل تعرض بشكل صريح إمكانية التجسس على أفراد آخرين وفقاً لأبحاث أجرتها شركة أمن الهواتف الخلوية "سيرتو سوفتوير".

2022-05-22 18:36:31

21 مايو 2022
يعرض محرك البحث "جوجل" (Google) إعلانات حول خدمات برامج تفيد التتبع تؤمن مراقبة في الزمن الحقيقي لشركاء العلاقات العاطفية والأزواج، على الرغم من الحظر الذي فرضته الشركة بنفسها على إعلانات كهذه.  ووفقاً لأبحاث أجرتها شركة أمن الهواتف الخلوية "سيرتو سوفتوير" (Certo Software) وأكدتها إم آي تي تكنولوجي ريفيو، فإن استعلامات محرك البحث جوجل المتعلقة بتتبع الشركاء العاطفيين، مثل الزوجات، تؤدي عادة إلى ظهور إعلانات لبرامج وخدمات تعرض بشكل صريح إمكانية التجسس على أفراد آخرين. ما هي برامج التتبع؟ تُعرف برامج التتبع، والتي يُشار إليها أيضاً باسم برامج التجسس، بأنها برامج مصممة لمراقبة شخص آخر سراً، وتتبع موقعه ومكالماته الهاتفية ورسائله الخاصة وعمليات البحث التي يجريها على الويب ونقراته على لوحة المفاتيح. وتعمل هذه التطبيقات –ومعظمها تطبيقات مدفوعة، على الرغم من وجود بعض التطبيقات المجانية- عادة في الخلفية وبشكل سري على الهاتف، أو متنكرة بأسلوب يوحي بالأمان على شكل آلات حاسبة، أو تقويمات أو تطبيقات لصيانة

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


QUBIT

كيوبت

عادة ما تكون جسيمات دون ذرية مثل الإلكترونات والفوتونات. يمكن للكيوبتات أن تمثل عدداً كبيراً من التركيبات المحتملة من الواحدات 1 والأصفار 0 في الوقت نفسه.