اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
الصورة الأصلية: جيرد ألتمان عبر بيكاباي | تعديل: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية



تمثل القمة العالمية للذكاء الاصطناعي فرصة لاستكشاف المشهد العالمي الجديد للذكاء الاصطناعي وإمكانات استخدامه لتحقيق خير البشرية جمعاء.

2020-10-21 12:00:19

2022-01-06 20:10:29

21 أكتوبر 2020
تنطلق اليوم أعمال النسخة الأولى من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، التي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) بشكل افتراضي على امتداد يومي 21-22 أكتوبر 2020، تحت شعار “الذكاء الاصطناعي لخير البشرية”. وتهدف القمة إلى توفير منصة عالمية بارزة تجمع صناع القرار والخبراء والمختصين والأكاديميين في القطاعات الحكومية والخاصة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الشركات التقنية الرائدة والمستثمرين في مجال الذكاء الاصطناعي. ووفقاً لما جاء على موقع الفعالية، تمثل القمة فرصة فريدة لاستكشاف ما يعنيه المشهد العالمي الجديد للذكاء الاصطناعي، وإمكانات استخدام الذكاء الاصطناعي على أفضل وجه لبناء مستقبل أفضل للجميع، وانعكاسات ذلك على صناع القرار المهتمين بالاستفادة من تلك الإمكانات لخير…

مصطلح اليوم


SELF SUPERVISED LEARNING

التعلم ذاتي التوجيه

نوع من أنواع التعلم الآلي الذي يستطيع التعلم مباشرة من البيانات دون الحاجة للاعتماد على مجموعات بيانات موسومة مسبقاً حتى تنجح في إنجاز مهمة ما مثل التعرف على الأجسام أو الصور أو ترجمة المقاطع النصية.



مدير المحتوى العلمي والتقني ، مجرة