اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك


بعد أن استولى أحد بوتات الإنترنت للرموز غير القابلة للاستبدال على تغريداتي، أصبح من اللازم أن أواجه نفسي للاعتراف بالقيمة الحقيقية لهذه التغريدات.

2022-05-26 18:14:13

19 مايو 2022
Article image
مصدر الصورة التوضيحية: ناتالي ماثيوز-رامو/ سليت مصدر الصورة: صور إيان غود/ آي ستوك/ صور جيتي بلس وتويتر.
بعد أن تم توثيقي على "تويتر" (Twitter) مباشرة، بدأت في التفكير حول ما يجب أن أكتبه في تغريدتي الأولى التي تحمل شارة التوثيق الزرقاء. وقد كان هذا أمراً مهماً، لأن التوثيق على تويتر يعني أنني كاتبة حقيقية، ما يجعلها التغريدة الأولى لكاتبة حقيقية.  بطبيعة الحال، فإن أكبر دلالة على هويتي الكتابية تأتي من تراكم عدة سنوات من المقالات التي ظهر اسمي عليها، أو راتبي نصف الشهري من صحيفة "ذا نيويورك تايمز" (The New York Times)، أو ببساطة كوني أمضي أغلب وقتي يومياً وأنا أعمل في الكتابة. ولكن إلحاح الضغوط الاجتماعية تمكن من إقناعي منذ زمن بأن شارة التوثيق الزرقاء الصغيرة هذه كانت أكثر أهمية من كل هذه الأشياء. ولهذا، فقد كنت بحاجة إلى أن تكون تغريدتي الأولى مثالية، وتجمع بين الذكاء والطرافة والسهولة، ما يعني أنها أقرب إلى حيلة سحرية تتطلب جهداً كبيراً. اقرأ أيضاً: ما هي التغييرات التي قد تطرأ على منصة تويتر بعد استحواذ إيلون ماسك عليها؟ القرصنة تطال كل الشخصيات حتى المتوفاة منها

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


SPATIAL COMPUTING

الحوسبة المكانية

عملية استخدام التقنيات الرقمية لجعل الحواسيب قادرة على التفاعل بسلاسة في عالم ثلاثي الأبعاد، وذلك  بالاعتماد على تقنيات  الواقع الافتراضي والواقع المعزز والواقع المختلط.