اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
مصدر الصورة: ماكنزي



يجب على العلامات التجارية أن تتكيف وتغير من أساليب عملها، وذلك لمجاراة التطورات الرقمية ورغبة المستهلكين بالحداثة والابتكار.

2019-11-28 18:47:18

2020-03-01 16:57:09

28 نوفمبر 2019
نشرة خاصة من ماكنزي أتاحت التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي ظهور نوع جديد من العلامات التجارية "المنافسة" التي يمكن أن تُحدث تغييراً كبيراً في قطاع أو فئة كانت حكراً على مجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين فرضوا سيطرتهم عليها. وفي نفس الوقت، وبهدف الاستمرار في المنافسة والحفاظ على المكانة لدى المستهلكين اليافعين والمتطلبين، تحاول العلامات التجارية التقليدية محاكاة هذه الآلية بإحداث تغيير ذاتي في علاماتها وعروضاتها ونماذج الأعمال فيها. التغيير الذاتي في صناعة الموضة. عادة ما تحقق العلامات التجارية المختصة بالموضة -خصوصاً دور الأزياء الفاخرة- النجاح بسبب إرثها. وعلى الرغم من أن هذا العامل ما زال رئيسياً، فإنه لم يعد كافياً وحده.…

مصطلح اليوم


BIG BANG THEORY

نظرية الانفجار العظيم

هي النظرية الرائدة في مجال تفسير طريقة نشأة الكون، وتفترض أن الكون بشكله الذي نعرفه اليوم كان عبارة عن نقطة أو كرة صغيرة جداً ذات كثافة لا نهائية وحرارة شديدة تعرف باسم نقطة التفرد.