اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك


لا يفهم مارك زوكربيرج معنى الخصوصية، ولهذا لا يمكننا الوثوق به حتى يعرّفها لنا.

2019-03-12 10:35:50

12 مارس 2019
Article image
مصدر الصورة: فيسبوك/ واتس آب/ أوكيولوس/ إنستجرام، إم إس تيك
نشر مارك زوكربيرج رسالة عندما تحولت فيسبوك إلى شركة مساهمة في 2012، وأعلن فيها بكل فخر عن هدف فيسبوك لجعل العالم "أكثر انفتاحاً واتصالاً". حيث ستصبح الشركات أكثر نزاهة، وتصبح العلاقات البشرية أكثر قوة، وتصبح الحكومات أكثر تحملاً للمسؤولية، وكما أورد في هذه

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.