اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك


وفقاً لشركة جوجل، من شأن تحديثات كروم الجديدة أن تزيد مدة عمل البطارية بمقدار ساعة ونصف، وتقلل استخدام المعالج بمقدار 5 أضعاف.

2022-02-13 19:10:52

08 ديسمبر 2020
Article image
الصورة الأصلية: شاترستوك | تعديل: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية
يشعر الكثيرون أن متصفح كروم بطيء جداً اليوم مقارنة بأدائه منذ عدة سنوات. ويبدو أن جوجل قد انتبهت أخيراً لهذه المشكلة وقررت توفير حلول لها؛ حيث أعلنت الشركة العملاقة يوم 17 نوفمبر عن إطلاق تحسينات في الأداء والسرعة في الإصدار 87 من متصفحها الشهير كروم. زيادة سرعة كروم وتقليل استخدام المعالج قالت جوجل في منشور مدونة إن متصفح كروم بإصداره الجديد سيمنح الأولوية للتبويبات النشطة، ما سيقلل استخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) بما يصل إلى 5 أضعاف. وأشارت إلى أن التحديثات الجديدة ستزيد مدة عمل الحاسوب على البطارية عند تشغيل المتصفح بمقدار ساعة وربع. كما أن كروم سيتطلب طاقة وذاكرة أقل مما كان يحتاجه في السابق. وعلاوة على كل ذلك، تدعي جوجل أن بدء تشغيل المستعرض سيكون أسرع بنسبة 25%، وتحميل الصفحات سيكون أسرع بنسبة 7%. ومن الجدير بالذكر أن جوجل قد حصلت على هذه النتائج بعد اختبار التحسينات على نموذج 2020 من حاسوب ماك بوك آير ذو شاشة قياسها 13 بوصة ومعالج كور آي 3 (Core i3) وذواكر بسعة 8 جيجا بايت. وبالتالي قد يتغير مستوى التحسين في مدة عمل البطارية

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


QUBIT

كيوبت

عادة ما تكون جسيمات دون ذرية مثل الإلكترونات والفوتونات. يمكن للكيوبتات أن تمثل عدداً كبيراً من التركيبات المحتملة من الواحدات 1 والأصفار 0 في الوقت نفسه.