$User->is_logged_in:  bool(false)
$User->user_info:  NULL
$User->check_post:  object(stdClass)#6918 (18) {
  ["is_valid"]=>
  int(1)
  ["global_remaining_posts_to_view"]=>
  int(0)
  ["remaining_posts_to_view"]=>
  int(0)
  ["number_all_post"]=>
  int(0)
  ["number_post_read"]=>
  int(0)
  ["is_from_gifts_balance"]=>
  int(0)
  ["gifts_articles_balance"]=>
  int(0)
  ["all_gifts_articles_balance"]=>
  int(0)
  ["gifts_read_articles"]=>
  int(0)
  ["exceeded_daily_limit"]=>
  int(0)
  ["is_watched_before"]=>
  int(0)
  ["sso_id"]=>
  int(20667)
  ["user_agent"]=>
  string(9) "claudebot"
  ["user_ip"]=>
  string(14) "34.228.168.200"
  ["user_header"]=>
  object(stdClass)#7061 (42) {
    ["SERVER_SOFTWARE"]=>
    string(22) "Apache/2.4.57 (Debian)"
    ["REQUEST_URI"]=>
    string(210) "/technodad/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%84%d9%88%d9%8a-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d9%83%d8%a8%d8%a9-%d9%88%d9%83%d9%84-%d8%b4%d9%8a%d8%a1-%d8%a2%d8%ae%d8%b1/"
    ["REDIRECT_HTTP_AUTHORIZATION"]=>
    NULL
    ["REDIRECT_STATUS"]=>
    string(3) "200"
    ["HTTP_AUTHORIZATION"]=>
    NULL
    ["HTTP_X_FORWARDED_PROTO"]=>
    string(5) "https"
    ["HTTP_CONNECTION"]=>
    string(7) "upgrade"
    ["HTTP_HOST"]=>
    string(19) "technologyreview.ae"
    ["HTTP_CDN_LOOP"]=>
    string(10) "cloudflare"
    ["HTTP_CF_IPCOUNTRY"]=>
    string(2) "US"
    ["HTTP_ACCEPT_ENCODING"]=>
    string(8) "gzip, br"
    ["HTTP_CF_RAY"]=>
    string(20) "86b68cc2ec5420be-IAD"
    ["HTTP_CF_VISITOR"]=>
    string(22) "{\"scheme\":\"https\"}"
    ["HTTP_ACCEPT"]=>
    string(3) "*/*"
    ["HTTP_USER_AGENT"]=>
    string(9) "claudebot"
    ["HTTP_REFERER"]=>
    string(227) "https://technologyreview.ae/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D9%88%D9%8A-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%A8%D8%A9-%D9%88%D9%83%D9%84-%D8%B4%D9%8A%D8%A1-%D8%A2%D8%AE%D8%B1/"
    ["HTTP_CF_CONNECTING_IP"]=>
    string(14) "34.228.168.200"
    ["PATH"]=>
    string(60) "/usr/local/sbin:/usr/local/bin:/usr/sbin:/usr/bin:/sbin:/bin"
    ["SERVER_SIGNATURE"]=>
    string(79) "
Apache/2.4.57 (Debian) Server at technologyreview.ae Port 80
" ["SERVER_NAME"]=> string(19) "technologyreview.ae" ["SERVER_ADDR"]=> string(11) "172.18.0.20" ["SERVER_PORT"]=> string(2) "80" ["REMOTE_ADDR"]=> string(14) "34.228.168.200" ["DOCUMENT_ROOT"]=> string(13) "/var/www/html" ["REQUEST_SCHEME"]=> string(4) "http" ["CONTEXT_PREFIX"]=> NULL ["CONTEXT_DOCUMENT_ROOT"]=> string(13) "/var/www/html" ["SERVER_ADMIN"]=> string(19) "webmaster@localhost" ["SCRIPT_FILENAME"]=> string(23) "/var/www/html/index.php" ["REMOTE_PORT"]=> string(5) "58170" ["REDIRECT_URL"]=> string(82) "/technodad/الاتصال-الخلوي-بين-المركبة-وكل-شيء-آخر/" ["GATEWAY_INTERFACE"]=> string(7) "CGI/1.1" ["SERVER_PROTOCOL"]=> string(8) "HTTP/1.1" ["REQUEST_METHOD"]=> string(3) "GET" ["QUERY_STRING"]=> NULL ["SCRIPT_NAME"]=> string(10) "/index.php" ["PHP_SELF"]=> string(10) "/index.php" ["REQUEST_TIME_FLOAT"]=> float(1711617685.178021) ["REQUEST_TIME"]=> int(1711617685) ["argv"]=> array(0) { } ["argc"]=> int(0) ["HTTPS"]=> string(2) "on" } ["content_user_category"]=> string(4) "paid" ["content_cookies"]=> object(stdClass)#7060 (3) { ["status"]=> int(0) ["sso"]=> object(stdClass)#7059 (2) { ["content_id"]=> int(20667) ["client_id"]=> string(36) "1d1883f4-87d0-4156-8903-e6ceb0cb4224" } ["count_read"]=> NULL } ["is_agent_bot"]=> int(1) }
$User->gift_id:  NULL

الاتصال الخلوي بين المركبة وكل شيء آخر CELLULAR VEHICLE-TO-EVERYTHING (C-V2X)

1 دقيقة

ما هي منصة الاتصال الخلوي بين المركبة وكل شيء آخر؟

تقنية للاتصال اللاسلكي من نظير لنظير تقوم بتحذير السيارات حول العوائق التي لا يمكن للكاميرات والرادارات التقاطها، وتصلها بوسطها المحيط بطريقة يمكن أن تساعدها في نهاية المطاف على القيادة الذاتية. صُممت تقنية الاتصال الخلوي بين المركبة وكل شيء آخر أو كما تعرف اختصاراً باسم سي-في تو إكس (C-V2X) لتوفر اتصالاً منخفض التأخير بين مركبة ومركبة (V2V)، وبين المركبة والبنية التحتية لجانب الطريق (V2I)، وبين المركبة والمشاة (V2P). بدأ تطوير هذه التقنية من قبل مجموعة من الشركات التقنية مثل إريكسون وهواوي ونوكيا وكوالكوم في عام 2016.

تقدم تقنية سي-في تو إكس نمطي اتصال مختلفين، يكون الأول عبارة عن اتصال مباشرة بين المركبات، وبين المركبات والبنية التحتية، وبين المركبات ومستخدمي الطريق الآخرين مثل المشاة أو راكبي الدراجات. وفي هذا النمط تعمل التقنية بشكل مستقل عن شبكات الهاتف الخلوي. أما في النمط الثاني فيتم استخدام شبكات الهاتف المحمول التقليدية لتمكين المركبة من تلقي معلومات حول ظروف الطريق والحركة المرورية في المنطقة. تساعد تقنية سي-في تو إكس السائقين على تجنب الحوادث وتقلل من الاختناقات المرورية. كما تعتبر خطوة كبيرة إلى الأمام في مجال السيارات ذاتية القيادة.

Content is protected !!