check_post_to_show: string(2139) "{"is_valid":1,"global_remaining_posts_to_view":0,"remaining_posts_to_view":0,"number_all_post":0,"number_post_read":0,"exceeded_daily_limit":0,"is_watched_before":0,"user_agent":"CCBot\/2.0 (https:\/\/commoncrawl.org\/faq\/)","user_ip":"44.197.101.251","user_header":{"SERVER_SOFTWARE":"Apache\/2.4.52 (Debian)","REQUEST_URI":"\/technodad\/%d8%aa%d9%83%d9%86%d9%88%d9%84%d9%88%d8%ac%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d9%83%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9\/","REDIRECT_STATUS":"200","HTTP_X_FORWARDED_PROTO":"https","HTTP_CONNECTION":"upgrade","HTTP_HOST":"technologyreview.ae","HTTP_CDN_LOOP":"cloudflare","HTTP_CF_IPCOUNTRY":"US","HTTP_ACCEPT_ENCODING":"gzip","HTTP_CF_RAY":"82fb97aa8ee92418-IAD","HTTP_CF_VISITOR":"{\\\"scheme\\\":\\\"https\\\"}","HTTP_USER_AGENT":"CCBot\/2.0 (https:\/\/commoncrawl.org\/faq\/)","HTTP_ACCEPT":"text\/html,application\/xhtml+xml,application\/xml;q=0.9,*\/*;q=0.8","HTTP_ACCEPT_LANGUAGE":"en-US,en;q=0.5","HTTP_CF_CONNECTING_IP":"44.197.101.251","PATH":"\/usr\/local\/sbin:\/usr\/local\/bin:\/usr\/sbin:\/usr\/bin:\/sbin:\/bin","SERVER_SIGNATURE":"Apache\/2.4.52 (Debian) Server at technologyreview.ae Port 80<\/address>","SERVER_NAME":"technologyreview.ae","SERVER_ADDR":"172.18.0.17","SERVER_PORT":"80","REMOTE_ADDR":"44.197.101.251","DOCUMENT_ROOT":"\/var\/www\/html","REQUEST_SCHEME":"http","CONTEXT_PREFIX":null,"CONTEXT_DOCUMENT_ROOT":"\/var\/www\/html","SERVER_ADMIN":"webmaster@localhost","SCRIPT_FILENAME":"\/var\/www\/html\/index.php","REMOTE_PORT":"52326","REDIRECT_URL":"\/technodad\/\u062a\u0643\u0646\u0648\u0644\u0648\u062c\u064a\u0627-\u0627\u0644\u0627\u062a\u0635\u0627\u0644\u0627\u062a-\u0643\u062e\u062f\u0645\u0629\/","GATEWAY_INTERFACE":"CGI\/1.1","SERVER_PROTOCOL":"HTTP\/1.1","REQUEST_METHOD":"GET","QUERY_STRING":null,"SCRIPT_NAME":"\/index.php","PHP_SELF":"\/index.php","REQUEST_TIME_FLOAT":1701604231.036063,"REQUEST_TIME":1701604231,"argv":[],"argc":0,"HTTPS":"on"},"content_user_category":"paid","content_cookies":{"status":0,"sso":{"content_id":39390,"client_id":"1d1883f4-87d0-4156-8903-e6ceb0cb4224"},"count_read":null},"is_agent_bot":1}"
تكنولوجيا الاتصالات كخدمة | COMMUNICATION AS A SERVICE (CaaS)
ماذا تعني الاتصالات كخدمة؟
هي مجموعة من خدمات الموردين التي تسهّل اتصالات الأعمال. حيث تستخدم المنظمات هذه الخدمات المماثلة لخفض التكاليف وزيادة كفاءة الأعمال التي تتضمن الاتصالات الصوتية أو المرئية. وتشمل هذه الاتصالات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والمراسلة الفورية وتطبيقات التداول بالفيديو باستخدام الأجهزة الثابتة والمتنقلة.
مجالات استخدام تكنولوجيا الاتصالات كخدمة
توفّر تكنولوجيا الاتصالات كخدمة إمكانية إدارة خدمات متعددة، مثل الصوت والفيديو والبيانات، عبر أجهزة متعددة، كهاتف أرضي أو هاتف محمول أو حتى الحاسوب في بيئة خاضعة للرقابة.
كما توفّر إمكانات أكبر للشركات الصغيرة مثل استخدام تقنية الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت والشبكات الخاصة الافتراضية والاتصالات الموحدة دون الحاجة إلى الاستثمار في التكاليف أو الحاجة إلى توظيف المهنيين والعمال اللازمين لإدارة الأنظمة وصيانتها.
مزايا تكنولوجيا الاتصالات كخدمة
توفّر تكنولوجيا الاتصالات كخدمة طريقة اقتصادية لتقديم خدمة الاتصال لعملائها.
توفّر تكنولوجيا الاتصالات كخدمة لعملائها خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
تقدم تكنولوجيا الاتصالات كخدمة مزايا مرنة حيث تتقاضى رسوماً وفقاً لأساس الدفع حسب الاستخدام.
توفّر تكنولوجيا الاتصالات كخدمة خدمات قابلة للتطوير لأنها تقدم خدمة مؤجرة بناءً على طلب العملاء.
هي مجموعة من خدمات الموردين التي تسهّل اتصالات الأعمال. حيث تستخدم المنظمات هذه الخدمات المماثلة لخفض التكاليف وزيادة كفاءة الأعمال التي تتضمن الاتصالات الصوتية أو المرئية. وتشمل هذه الاتصالات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والمراسلة الفورية وتطبيقات التداول بالفيديو باستخدام الأجهزة الثابتة والمتنقلة.
مجالات استخدام تكنولوجيا الاتصالات كخدمة
توفّر تكنولوجيا الاتصالات كخدمة إمكانية إدارة خدمات متعددة، مثل الصوت والفيديو والبيانات، عبر أجهزة متعددة، كهاتف أرضي أو هاتف محمول أو حتى الحاسوب في بيئة خاضعة للرقابة.
كما توفّر إمكانات أكبر للشركات الصغيرة مثل استخدام تقنية الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت والشبكات الخاصة الافتراضية والاتصالات الموحدة دون الحاجة إلى الاستثمار في التكاليف أو الحاجة إلى توظيف المهنيين والعمال اللازمين لإدارة الأنظمة وصيانتها.
مزايا تكنولوجيا الاتصالات كخدمة
توفّر تكنولوجيا الاتصالات كخدمة طريقة اقتصادية لتقديم خدمة الاتصال لعملائها.
توفّر تكنولوجيا الاتصالات كخدمة لعملائها خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
تقدم تكنولوجيا الاتصالات كخدمة مزايا مرنة حيث تتقاضى رسوماً وفقاً لأساس الدفع حسب الاستخدام.
توفّر تكنولوجيا الاتصالات كخدمة خدمات قابلة للتطوير لأنها تقدم خدمة مؤجرة بناءً على طلب العملاء.
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك، استمرار استخدامك للموقع يعني موافقتك على ذلك. سياسة الخصوصيةأوافقX
Privacy & Cookies Policy
Privacy Overview
This website uses cookies to improve your experience while you navigate through the website. Out of these cookies, the cookies that are categorized as necessary are stored on your browser as they are essential for the working of basic functionalities of the website. We also use third-party cookies that help us analyze and understand how you use this website. These cookies will be stored in your browser only with your consent. You also have the option to opt-out of these cookies. But opting out of some of these cookies may have an effect on your browsing experience.
Necessary cookies are absolutely essential for the website to function properly. This category only includes cookies that ensures basic functionalities and security features of the website. These cookies do not store any personal information.
Any cookies that may not be particularly necessary for the website to function and is used specifically to collect user personal data via analytics, ads, other embedded contents are termed as non-necessary cookies. It is mandatory to procure user consent prior to running these cookies on your website.