$User->is_logged_in:  bool(false)
$User->user_info:  NULL
$User->check_post:  object(stdClass)#6922 (18) {
  ["is_valid"]=>
  int(1)
  ["global_remaining_posts_to_view"]=>
  int(0)
  ["remaining_posts_to_view"]=>
  int(0)
  ["number_all_post"]=>
  int(0)
  ["number_post_read"]=>
  int(0)
  ["is_from_gifts_balance"]=>
  int(0)
  ["gifts_articles_balance"]=>
  int(0)
  ["all_gifts_articles_balance"]=>
  int(0)
  ["gifts_read_articles"]=>
  int(0)
  ["exceeded_daily_limit"]=>
  int(0)
  ["is_watched_before"]=>
  int(0)
  ["sso_id"]=>
  int(39513)
  ["user_agent"]=>
  string(9) "claudebot"
  ["user_ip"]=>
  string(11) "3.93.59.171"
  ["user_header"]=>
  object(stdClass)#7059 (41) {
    ["SERVER_SOFTWARE"]=>
    string(22) "Apache/2.4.57 (Debian)"
    ["REQUEST_URI"]=>
    string(128) "/technodad/%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%aa%d9%8a-%d8%a3%d9%84%d9%8a%d9%83%d8%b3%d8%a7/"
    ["REDIRECT_HTTP_AUTHORIZATION"]=>
    NULL
    ["REDIRECT_STATUS"]=>
    string(3) "200"
    ["HTTP_AUTHORIZATION"]=>
    NULL
    ["HTTP_X_FORWARDED_PROTO"]=>
    string(5) "https"
    ["HTTP_CONNECTION"]=>
    string(7) "upgrade"
    ["HTTP_HOST"]=>
    string(19) "technologyreview.ae"
    ["HTTP_CDN_LOOP"]=>
    string(10) "cloudflare"
    ["HTTP_CF_IPCOUNTRY"]=>
    string(2) "US"
    ["HTTP_ACCEPT_ENCODING"]=>
    string(8) "gzip, br"
    ["HTTP_CF_RAY"]=>
    string(20) "86b8e0284f813b0e-IAD"
    ["HTTP_CF_VISITOR"]=>
    string(22) "{\"scheme\":\"https\"}"
    ["HTTP_ACCEPT"]=>
    string(3) "*/*"
    ["HTTP_USER_AGENT"]=>
    string(9) "claudebot"
    ["HTTP_CF_CONNECTING_IP"]=>
    string(11) "3.93.59.171"
    ["PATH"]=>
    string(60) "/usr/local/sbin:/usr/local/bin:/usr/sbin:/usr/bin:/sbin:/bin"
    ["SERVER_SIGNATURE"]=>
    string(79) "
Apache/2.4.57 (Debian) Server at technologyreview.ae Port 80
" ["SERVER_NAME"]=> string(19) "technologyreview.ae" ["SERVER_ADDR"]=> string(11) "172.18.0.20" ["SERVER_PORT"]=> string(2) "80" ["REMOTE_ADDR"]=> string(11) "3.93.59.171" ["DOCUMENT_ROOT"]=> string(13) "/var/www/html" ["REQUEST_SCHEME"]=> string(4) "http" ["CONTEXT_PREFIX"]=> NULL ["CONTEXT_DOCUMENT_ROOT"]=> string(13) "/var/www/html" ["SERVER_ADMIN"]=> string(19) "webmaster@localhost" ["SCRIPT_FILENAME"]=> string(23) "/var/www/html/index.php" ["REMOTE_PORT"]=> string(5) "34624" ["REDIRECT_URL"]=> string(52) "/technodad/المساعد-الصوتي-أليكسا/" ["GATEWAY_INTERFACE"]=> string(7) "CGI/1.1" ["SERVER_PROTOCOL"]=> string(8) "HTTP/1.1" ["REQUEST_METHOD"]=> string(3) "GET" ["QUERY_STRING"]=> NULL ["SCRIPT_NAME"]=> string(10) "/index.php" ["PHP_SELF"]=> string(10) "/index.php" ["REQUEST_TIME_FLOAT"]=> float(1711642072.60252) ["REQUEST_TIME"]=> int(1711642072) ["argv"]=> array(0) { } ["argc"]=> int(0) ["HTTPS"]=> string(2) "on" } ["content_user_category"]=> string(4) "paid" ["content_cookies"]=> object(stdClass)#7058 (3) { ["status"]=> int(0) ["sso"]=> object(stdClass)#7057 (2) { ["content_id"]=> int(39513) ["client_id"]=> string(36) "1d1883f4-87d0-4156-8903-e6ceb0cb4224" } ["count_read"]=> NULL } ["is_agent_bot"]=> int(1) }
$User->gift_id:  NULL

المساعد الصوتي أليكسا ALEXA VOICE SERVICES

1 دقيقة

من هو المساعد الصوتي أليكسا؟

مجموعة من خدمات أمازون المبنية حول مساعد الذكاء الاصطناعي الذي يتم التحكم فيه صوتياً. يتيح التفاعل الصوتي مع أنظمة مختلفة في البيئة وعلى الإنترنت. يتوفر المساعد الصوتي أليكسا لعدد متزايد من الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التحكم عن بُعد.

الخدمات التي يقدمها المساعد الصوتي أليكسا

  • إيقاظ المستخدم بالصوت واللمس.
  • بث الموسيقى والوسائط والتحكم فيها من مختلف موفري خدمات الموسيقى.
  • إنشاء وإيقاف وإلغاء الموقتات والتنبيهات.
  • تلقي وحذف وتعطيل الإشعارات.
  • بالنسبة للأجهزة المزودة بشاشات، يمكن عرض محتوى واجهة المستخدم الرسومية كشرائح عرض.
  • الاقتران مع الأجهزة الأخرى عبر البلوتوث.
  • تلقي وإرسال المكالمات والرسائل والإعلانات.
  • تبديل أي إعدادات متاحة.
  • الضغط على الأزرار للتحدث إلى المساعد الصوتي أليكسا والتحكم في الصوت وتبديل الميكروفونات.

عوامل الأمان في المساعد الصوتي أليكسا

إن عامل الأمان المعتمد في المساعد الصوتي أليكسا هو ديكرا، ويقدم ثلاثة برامج لتحقيق عوامل الأمان:

  • تقييم خط الأساس: يتم إجراء تقييم لأكثر من 20 حالة اختبار لضمان تنفيذ أفضل الممارسات الأمنية مع التركيز على الجهاز نفسه.
  • التقييم المتقدم: يتضمن 10 حالات اختبار إضافية لتقييم مشكلات الخصوصية، وتحليل أكثر تقدماً للأجهزة والبرامج الثابتة.
  • التقييم الكامل: يشتمل التقييم الكامل على تحليل ديناميكي للبرنامج الثابت، بالإضافة إلى تقييم الخدمات السحابية.
Content is protected !!