اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: شترستوك. تعديل الصورة: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية.



عندما يتعلق الأمر ببرمجة وتطوير الذكاء الاصطناعي، فإن لديك مجموعة متنوعة من لغات البرمجة، تعرف على أهم هذه اللغات وأكثرها استخداماً.

2022-05-09 17:47:12

09 مايو 2022
تماماً مثل تطوير أي برامج أو تطبيق، يملك مطورو الذكاء الاصطناعي مجموعة متنوعة من اللغات لاستخدامها في عملهم. لا توجد لغة مثالية يمكن القول إنها أفضل لغة برمجة. ويعتمد الاختيار على الوظيفة المطلوبة من الذكاء الاصطناعي المراد تطويره. لا تنتهي النقاشات حول أفضل لغة برمجة لتطوير الذكاء الاصطناعي أبداً. ولا توجد إجابة دقيقة لسؤال أي لغة برمجة يجب أن تستخدمها. إليك 5 لغات البرمجة هي الأكثر استخداماً في تطوير الذكاء الاصطناعي. اقرأ أيضاً: أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات 1. بايثون Python بايثون هي لغة البرمجة المفضلة بالنسبة لمعظم مطوري الذكاء الاصطناعي بفضل بساطة تركيبها وكونها متعدد الاستخدامات. تعد لغة بايثون سهلة التعلم بالنسبة للمبتدئين، وهي أقل تعقيداً مقارنة بلغات البرمجة الأخرى مثل جافا. يعتبر الكثيرون بايثون لغة برمجة الذكاء الاصطناعي الأكثر أهمية، أو على الأقل الأكثر نجاحاً. مكتبات هذه اللغة والأدوات المتاحة لتطويرها متنوعة للغاية

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


HACKATHON

الهاكاثون

عبارة عن حدث إبداعي يجتمع فيه المبرمجون والأشخاص المهتمون بتطوير البرمجيات معاً لفترة زمنية قصيرة تمتد من يوم واحد إلى أسبوع كحد أقصى، وذلك بهدف التدريب أو حل المشكلات أو تطوير برمجيات وعتاد قابل للعمل في نهاية الحدث.