اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
مصدر الصورة: كومباين كرييتورز عبر أنسبلاش



إذا كانت تجربة العملاء هي نجم الشمال الحقيقي، فقد حان الوقت لتبني الذكاء الاصطناعي والإبحار في رحلة التحول الرقمي.

2020-07-16 16:22:37

15 يوليو 2020
نشرة خاصة من بي دبليو سي الشرق الأوسط عندما ننظر إلى التحول الرقمي من منظور تجربة العملاء (CX)، فإننا يمكن أن نستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لإيجاد طرق جديدة لتحقيق القيمة وتحقيق الإيرادات وتحسين الكفاءة. تُعد تجربة العملاء حالياً أحد المصادر الرئيسية التي تُشكل ديناميات التنافس في قطاع الخدمات المالية. إذا قدمت تجربة العملاء بشكل صحيح فسوف تعزز الولاء والاحتفاظ بالعملاء والإيرادات، بينما تنفيذها بطريقة خاطئة يؤدي إلى المخاطرة بخسارة العملاء وتأثر مكانة شركتك سلباً وتكبدها خسارة في الإيرادات وفي حصتها السوقية. وبفضل التقنيات الرقمية، يمكن تسهيل التفاعلات الرقمية المتكررة منخفضة الاحتكاك والمُصممة حسب الحاجة، كما يقوم كبار المسؤولين التنفيذيين باستخدام إمكانات الذكاء الاصطناعي لبناء علاقات أعمق مع العملاء. وقد أضاف الأثر العميق الذي خلّفته جائحة كوفيد-19 إلى معادلة تجربة العملاء وتحليل تأثيره. لحسن الحظ، وخلافاً للأزمة العالمية الكبرى الأخيرة التي كان يُنظر خلالها على نطاق واسع إلى البنوك باعتبارها جزءاً من المشكلة نفسها، فإن البنوك تُشكل هذه المرة عناصر أساسية في الحل. لقد أتاحت جائحة كوفيد-19 للبنوك فرصة رائعة للارتقاء إلى مستوى الحدث، من خلال تقديم تجربة عملاء سلسة وبذل جهود متضافرة لتحقيق انتقال سلس للعملاء إلى القنوات الرقمية. ثمة تحول جذري يجري حالياً... كيف يبدو النجاح في تقديم تجربة العملاء؟ وأي إطار لتجربة العملاء

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


FIREWALL

جدار الحماية

عبارة عن جهاز أمن يُستخدم في الشبكات الحاسوبية لمراقبة حركة البيانات الداخلة والخارجة واتخاذ القرار بمنع أو سماح مرور جزء محدد من تلك البيانات بناءً على مجموعة من القواعد الأمنية المعرفة مسبقاً.