اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورة: أنسبلاش



بدأت الأسواق التقليدية بالتراجع وأخذت قيم أسهم الشركات التكنولوجية الكبرى بالهبوط بشكل كبير، ويبدو أن النتائج ليست مبشرة.

2022-06-02 17:48:40

25 مايو 2022
هناك الكثير من الأفكار البراقة التي يَعِد مفهوم التعامل المالي اللامركزي "دي فاي" -وهو مصطلح شامل لجميع مشاريع العملات المشفرة والبلوك تشين المتعلقة بتبادل القيمة- بتطبيقها، ومن أهمها الفكرة التي تقول إن نشر وأتمتة العمليات وسحب النفوذ من الوسطاء مثل البنوك يمكن أن يؤدي إلى بناء نظام أكثر قدرة على مقاومة القوى العالمية، وأكثر قدرة على الصمود في وجه أحداث مثل الحروب وفترات الركود الاقتصادي، والتي تؤثر بشدة على الأسواق التقليدية. وقد أشار بعض خبراء الصناعة حتى إلى أن العملات المشفرة قد تكون رهاناً استثمارياً جيداً يصلح لتجاوز الركود المحتمل. والآن، وفي هذا المناخ المالي الحساس والمتقلب، حيث بدأت الأسواق التقليدية بالتراجع وأخذت قيم أسهم الشركات التكنولوجية الكبرى بالهبوط بشكل كبير، يبدو أن نظرية المقاومة هذه ستوضع على المحك في اختبار حقيقي. ويبدو أن النتائج ليست مبشرة. تراجع غير مبشر في قيم العملات المشفرة

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


QUBIT

كيوبت

عادة ما تكون جسيمات دون ذرية مثل الإلكترونات والفوتونات. يمكن للكيوبتات أن تمثل عدداً كبيراً من التركيبات المحتملة من الواحدات 1 والأصفار 0 في الوقت نفسه.