اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
مصدر الصورة: إم إس تك | آرتبريدر عبر بيكساباي



يريد استثمار هذه التقنية تجارياً في مجال الترفيه والتجارة الإلكترونية، ويطلب من الهيئات الناظمة أن تكون متساهلة. فهل يمكن تحقيق ذلك دون وجود تهديد للنظام العالمي؟

2021-06-06 18:44:29

31 يوليو 2020
يقول الخبر  في ورقة بيضاء جديدة تتحدث عن خططها المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، ترجمها الطالبان الأميركيان الموفَدان إلى الصين جيفري دينج وكارولين ماينهارت، يؤكد مالك تطبيق وي تشات وأحد أكبر عمالقة التكنولوجيا الثلاثة في الصين، أن تكنولوجيا التزييف العميق "لا تقتصر على جانبي [التزوير] و[الخداع] فقط، بل هي تكنولوجا تمتلك مقومات الإبداع والريادة أيضاً". وتحث الورقة الهيئاتِ الناظمة على "التساهل" وتجنب كبح جماح الفوائد المحتملة لهذه التكنولوجيا التي تعود بالنفع على المجتمع. أمثلة أوردت تينسينت 5 أمثلة لما تعتبره تطبيقات مفيدة لتكنولوجيا التزييف العميق التي بدأنا نستخدمها، أو التي يمكننا توفيرها في أي وقت قريب: لتحسين الإنتاج التلفزيوني والسينمائي: فقد سبق أن استُخدمت هذه التكنولوجيا بالفعل، ما سمح لصانعي الأفلام بإظهار ممثلين متوفين في أفلامهم الجديدة، كما حدث في الجزء السابع من سلسلة أفلام "فاست آند فيوريوس"، ويمكن مواصلة تطويرها لإنشاء أزواج جسدية لتنفيذ الحركات الخطرة ولغيرها من الأغراض. كما يمكن استخدامها أيضاً لتوليد الأصوات

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


QUBIT

كيوبت

عادة ما تكون جسيمات دون ذرية مثل الإلكترونات والفوتونات. يمكن للكيوبتات أن تمثل عدداً كبيراً من التركيبات المحتملة من الواحدات 1 والأصفار 0 في الوقت نفسه.



مراسلة الذكاء الاصطناعي ، إم آي تي تكنولوجي ريفيو