اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك


مزارع رسائل المضايقة تمكنت من الوصول إلى 140 مليون أميركي في الشهر على فيسبوك قبل انتخابات 2020، وذلك وفق تقارير داخلية.

2021-09-23 17:36:07

23 سبتمبر 2021
Article image

في الفترة التي سبقت انتخابات 2020، والتي تعتبر من أشد الانتخابات تنازعاً في التاريخ الأميركي، كانت معظم صفحات فيسبوك الأكثر شعبية للمحتوى المتعلق بالأميركيين المسيحيين والأفارقة تُدار من قبل مزارع رسائل مضايقة في أوروبا الشرقية. كانت هذه الصفحات جزءاً من شبكة أكبر تمكنت من الوصول إلى حوالي نصف الأميركيين، وفقاً لتقرير داخلي في الشركة، وحققت ذلك الوصول بشكل أساسي نتيجة لتصميم منصة فيسبوك وخوارزمياتها المتعطشة إلى المشاركة والتفاعل، لا بسبب خيار المستخدم. ومزارع رسائل المضايقة هي مجموعات احترافية تعمل بشكل منسّق على نشر محتوى استفزازي، غالباً على شكل دعاية موجهة، على شبكات التواصل الاجتماعي. مصدر الفيديو: إم آي تي تكنولوجي ريفيو/ إنفاتو إيليمنتز كُتب التقرير في أكتوبر 2019، وقد حصلت عليه إم آي تي تكنولوجي ريفيو من موظف سابق في فيسبوك لم يشارك في إجراء الأبحاث المتعلقة به، ووفقاً للتقرير، فقد فشلت فيسبوك بعد انتخابات 2016 في إعطاء الأولوية لإحداث تغييرات جذرية في كيفية ترويج منصتها للمعلومات وتوزيعها لها. وبدلاً من ذلك، اعتمدت الشركة على استراتيجية ردود الأفعال السريعة

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


HACKATHON

الهاكاثون

عبارة عن حدث إبداعي يجتمع فيه المبرمجون والأشخاص المهتمون بتطوير البرمجيات معاً لفترة زمنية قصيرة تمتد من يوم واحد إلى أسبوع كحد أقصى، وذلك بهدف التدريب أو حل المشكلات أو تطوير برمجيات وعتاد قابل للعمل في نهاية الحدث.



مراسلة الذكاء الاصطناعي ، إم آي تي تكنولوجي ريفيو