المزيد من المقالات حول تكنولوجيا الأعمال
اخترنا لك
بالنظر إلى أسبوع واحد من التريندات (التوجهات، أو المواضيع الأكثر انتشاراً على المنصة) نكتشف أن هذه الميزة ما زالت تعاني من مشكلات مستعصية، على الرغم من المحاولات الكثيرة من المنصة لإصلاحها.
مع تطور التكنولوجيا بصورة دائمة ومستمرة، تبحث العلامات التجارية عن أفضل الطرق لاستهداف المستهلكين وتحديد العملاء المحتملين لبيع المنتجات لهم، وفي الوقت نفسه وعلى مرّ السنين تحول اهتمام المستهلك باستمرار من المطبوعات الإعلانية التقليدية، إلى شاشات التلفزيون، انتهاءً بمنصات التواصل الاجتماعي التي تسيطر على المشهد الآن.
في الصيف الماضي، نشر أحد منتجي منصة تيك توك (TikTok)، زيغي تايلر، مقطع فيديو يتحدث فيه عن اكتشافه مشكلة مثيرة للقلق في كرييتور ماركت بليس (Creator Marketplace)، وهي أداة ضمن التطبيق للربط بين المنتجين والعلامات التجارية التي تريد أن تدفع لقاء رعايتها للمحتوى.