X
Article image
مصدر الصورة: الموقع الرسمي لمسك الابتكار
Article image

مصدر الصورة: الموقع الرسمي لمسك الابتكار

الشركات التقنية الناشئة حب

قامت "مسك الابتكار" بإطلاق برنامج لتسريع نمو الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تفاصيل الخبر

قامت “مسك الابتكار”، التابعة لمؤسسة مسك الخيرية، بإطلاق برنامج لتسريع نمو الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيكون ممتداً لمدة 3 أشهر، من سبتمبر وحتى نوفمبر لهذا العام. 

ستحصل كل شركة مختارة ضمن البرنامج على تمويل بقيمة 100,000 دولار أميركي، مع إمكانية استمرار التمويل في المستقبل ليصل إلى مليون دولار، وذلك من سيدستارز “Seedstars” المستثمرة في الأسواق الناشئة، وفيجن فينتشرز “Vision Ventures” الاستثمارية.

يستهدف البرنامج الشركات الناشئة التي استطاعت بناء منتجاتها أو أسواقها المناسبة، وتتطلع إلى التوسع فيها. وسيتضمن 3 مخيمات تدريبية في موقع العمل، تُختتم بيوم لتقديم وعرض أعمالهم أمام الجمهور في الرياض، مع تغطية كاملة من البرنامج للمصاريف (بما في ذلك تذاكر الطيران والفنادق).

وبحسب الموقع الرسمي، سيقدم البرنامج للشركات الناشئة المختارة مرشداً للنمو الشخصي لمدة 3 أشهر، بالإضافة إلى منحها إمكانية التدريب على يد خبراء في نمو الشركات حول مواضيع رئيسية مثل القيادة وإدارة المواهب وإستراتيجيات الحصول على التمويل.

وجدير بالذكر أن جميع الشركات التقنية الناشئة في جميع القطاعات -ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- مؤهلة للتقديم في البرنامج، بشرط أن تكون قد جمعت تمويلاً بقيمة 25,000  إلى 1,000,000 دولار، بالإضافة إلى وصول ربحها الشهري المتكرر إلى هامش 10,000 دولار. 

التقديم متاح حتى 21 يوليو، عبر الرابط هنا.

المزيد من المقالات حول الشركات التقنية الناشئة

  1. Article image
  2. Article image
  3. Article image
error: Content is protected !!