اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image




تبين نظرة إلى البيانات أن المستثمرين ما زالوا يراهنون بالكثير من الأموال على سوق العملات المشفرة على الرغم من كسادها الطويل.

2020-06-07 11:47:03

22 أبريل 2019
هل كانت العملات المشفرة مجرد زوبعة في فنجان؟ منذ أقل من سنتين، كانت أسعار البيتكوين الملتهبة تحول الأشخاص إلى مليونيرات بين ليلة وضحاها. وبعد ذلك، هوت ولم تعد إلى حالها منذ ذلك الحين. انهارت المشاريع، وفقد الكثير وظائفهم، وتبدد جزء كبير من الحمى الحماسية في 2017. لربما بالغنا في توقعاتنا حول هذه التكنولوجيا. غير أن المستثمرين لهم رأي آخر. وبالنسبة لهم، فإن هذه التكنولوجيا التي يبلغ عمرها عقداً من الزمن كانت على الدوام رهاناً طويل الأمد لمستقبل التعاملات المالية، ولا تعني لهم التذبذبات قصيرة الأمد في سوق العملات المشفرة شيئاً. من الخطأ أن نخلط ما بين سوق العملات الرقمية وسوق الاستثمار في مشاريع العملات الرقمية، كما تقول ميلتيم ديميرورس، مسؤولة الاستراتيجية الأساسية في كوينشيرز، وهو مزود لأبحاث العملات المشفرة ومنتجاتها الاستثمارية. وتضيف أن السوق الثانية "كبيرة ونشطة للغاية". وبالفعل، يواصل المستثمرون ضخ مبالغ مالية كبيرة في شركات البلوك تشين. ووفقاً لبيتشبوك، وهي شركة بيانات وبرمجيات مالية، فقد بلغت قيمة استثمارات رؤوس الأموال في مشاريع البلوك تشين للشهور الثلاثة الأولى من هذه السنة حوالي 334 مليون دولار. وتضمنت أكبر صفقة الشركة الناشئة فيجر، والتي تستخدم تكنولوجيا البلوك تشين لتقديم قروض الأصل العقاري، والتي أعلنت في أواخر فبراير أنها تمكنت من جمع 65 مليون دولار. رأس المال الاستثماري العالمي المستثمر في شركات البلوك تشين

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


PEROVSKITE

البيروفسكايت

هي مركبات طبيعية أو مصنّعة في المختبر ذات بنية بلورية مماثلة لبنية أوكسيد التيتانيوم والكالسيوم الذي يعتبر أول البيروفسكايت المكتشفة.



محرر مشارك