اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image




حتى 26 فبراير، وصل الفيروس إلى ثمان دول عربية، ليرتفع عدد الحالات المؤكّدة فيها إلى 85، معظمها في البحرين والكويت ودولة الإمارات.

2020-06-07 11:32:06

27 فبراير 2020
تم نشر نسخة محدثة من هذه المقالة بتاريخ 2 مارس، اضغط هنا للقراءة. بداً فيروس كورونا المستجدّ بالانتشار من الصين إلى كافّة أنحاء العالم ليصل إلى الدول العربية، حيث كانت الإمارات العربية المتحدة هي أول دولة عربية تُعلن عن وجود إصابة بالفيروس على أراضيها، ولكن الفيروس وصل إلى 7 دول عربية أخرى حتى تاريخ 26 فبراير 2020. نستعرض هنا مستجدات انتشار الفيروس في كل منها بإيجاز. البحرين عدد الحالات المؤكدة: 33 المصدر: تويتر / وازرة الصحة البحرينية أعلنت وزارة الصحة البحرينية عن سبع حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا في البلاد، ليرتفع بذلك عدد الحالات في البحرين إلى 33، معظمهم قدِموا من إيران، ومن بينهنّ ست نساء سعوديات. وتقوم البحرين الآن بفرض إجراءات العزل على كافة القادمين من إيران. وذكرت وكالة الأخبار البحرينية أن كافة المرضى المصابين بفيروس كورونا في البحرين ممن قدِموا من إيران هم بصحة مستقرة. كما تمّ إغلاق المدارس والروضات ودور الحضانة لمدة أسبوعين كإجراء وقائي. وكانت الوزارة قد أبلغت عن أولى الحالات بتاريخ 24 فبراير بعد الشكّ بإصابة مواطن بحريني وصل قادماً من إيران. وتمّ نقل المشتبه به إلى مركز طبي لإجراء الفحوصات العاجلة، والتي أكّدت إصابته

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


DATA HARVESTING

حصاد البيانات

عملية جمع البيانات من شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب ومصادر الإنترنت الأخرى بهدف استخراج وتمثيل وتحليل التوجهات والأنماط الموجودة فيها واستخدامها لأغراض مختلفة أهمها الإعلان.