اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
حقوق الصورةة: ماثيو كونج عبر أنسبلاش | تعديل: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية



سيتيح للمستخدمين إجراء عمليات تحويل الأموال بطريقة أشبه بالمحادثات الجماعية، وسيدشن "نوعاً جديداً" من الحسابات المصرفية الإلكترونية.

بقلم

2021-11-22 20:01:29

25 نوفمبر 2020
أعادت شركة جوجل إطلاق تطبيقها المالي جوجل باي (Google Pay)، مُدخِلة العديد من التغييرات الكبرى على الخدمة التي تقول إنها ستساعد المستخدمين على توفير المال وتمنحهم القدرة على التحكم التام في إنفاقهم. وأوضحت الشركة، في تدوينة كتبها نائب رئيس إدارة المدفوعات، سيزر سينجوبتا، أن التطبيق "الجديد تماماً" يحتوي على طبقات متعددة من الأمان للحفاظ على أموالك وإبقاء معلوماتك آمنة. كما أضافت أنها ستمنح المستخدمين الفرصة، في عام 2021، لاستخدام نوع جديد من الحسابات المصرفية الرقمية بالشراكة مع عدد من المؤسسات المالية الموثوقة. انتهاء العمل بتطبيق جوجل باي القديم في يناير 2021 بدءاً من يناير المقبل لن يُمكن استخدام التطبيق القديم ولا موقع pay.google.com لإرسال الأموال واستلامها من الأشخاص الآخرين. وذكرت الشركة أن الطريقة الوحيدة لتحويل الأموال ستكون عبر تطبيق جوجل باي الجديد، الذي أُعيد إطلاقه على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس. وكانت خدمة جوجل باي -التي عُرفت في الماضي باسم أندرويد باي- قد بدأت أساساً كبديل للبطاقات الائتمانية، قبل أن تضيف الشركة إليها بعض الميزات الأخرى بمرور الوقت، ومنها ميزة "انقر وادفع" لإجراء عمليات الشراء من المتاجر باستخدام الهاتف، وشراء السلع من التطبيقات والمواقع الإلكترونية، وشراء منتجات جوجل، وإرسال الأموال إلى الأصدقاء وأفراد العائلة (في الولايات المتحدة فقط). والآن وبعد مرور حوالي خمس سنوات، أصبح لدى جوجل باي حوالي 150 مليون

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


MOODLE

مودل

نظام إدارة تعلم مجاني ومفتوح المصدر يقدم أدوات تتيح لمؤسسات التعليم العالي إمكانية نشر المعرفة والمعلومات والتفاعل مع الطلاب عن بعد.