اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
DRL



إليكم ما سيحدث من الآن: فرصة للمبرمجين! وهناك فرصة للفوز بجوائز نقدية تفوق قيمتها 2 مليون دولار.

2019-03-03 10:44:04

2019-03-12 14:11:36

03 مارس 2019
في العام 1997، تمكن حاسوب آي بي إم الفائق "ديب بلو" من هزيمة الأستاذ الدولي الكبير غاري كاسباروف في مباراة للشطرنج. وقد كانت لحظة تاريخية، تمثل نهاية حقبة استطاع فيها البشر هزيمة الآلات في ألعاب استراتيجية معقدة. واليوم، يمكن لروبوتات الذكاء الاصطناعي البرمجية أن تتغلب على البشر ليس في لعبة الشطرنج فحسب، بل تقريباً في كل ما هو موجود من الألعاب الرقمية. مع ذلك، وعلى الرغم من أننا بدأنا نشهد بعض التقدم في تطبيق المفاهيم المثبتة من وجهة نظر الذكاء الاصطناعي في رياضة المحركات الآلية، وتنس الطاولة، وحتى كرة السلة، إلا أن الذكاء الاصطناعي لم يقترب بعد من هزيمة البشر…