اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image




تهدف الإستراتيجية إلى تحويل الجامعات الوطنية والخاصة في دبي إلى مناطق حرة تسمح للطلاب بممارسة النشاط الاقتصادي والإبداعي.

2021-07-29 14:58:16

05 مايو 2019
في يناير الماضي، قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بإصدار "وثيقة الخمسين" التي تجسِّد رؤيته لمستقبل دبي ومسيرتها المتواصلة من أجل التطوير، ورؤيته للحياة التي يتمناها لكل من يعيش فيها. كما أشار إلى أن هذه الوثيقة سيتم تجديدها في يناير من كل عام بحيث تضم المشاريع الاستثنائية لذلك العام في مدينة دبي. الإخوة والأخوات .. هذه وثيقة تمثل عهدنا ووعدنا لكم فيما سنقوم به لتحسين الحياة بكل جوانبها في دبي خلال ٢٠١٩ .. الوثيقة سنجددها سنويا في الرابع من يناير كل عام .. والله الموفق أولاً وأخيراً .. https://t.co/erBZYfGQA5 — HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) ٦ يناير ٢٠١٩ إستراتيجية دبي للمناطق الحرة "الهدف هو ألا تُخرج جامعاتنا طلاباً فقط، بل تقوم بتخريج شركات أيضاً وأرباب عمل". الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

مصطلح اليوم


HEATMAP

الخريطة الحرارية

تمثيل رسومي ثنائي الأبعاد للبيانات يستخدم نظام ترميز لوني للتعبير عن القيم المختلفة ويقدم ملخصاً بصرياً فورياً للمعلومات؛ مما يسهل عملية فهم مجموعات البيانات المُعقدة.